المــــــنــــــــــتـــــــــــدى المــــــــــــــلـــــــــــــــكــــــــــــــــي
مرحبا بك زائرنا العزيز
ونرحب بتسجيلك معنا
فأهلاً وسهلاً بك بيننا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
نرحب بكم في ملتقى أبناء بلاد الشام http://qabbani.eb2a.com/vb/index.php المنتدى جديد ومطلوب مشرفين ومراقبين واول المسجلين والمشاركين فيه سيصبحون مشرفين فورا مع تحيات أخوكم ابو الفدا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» Google Earth Pro Full Gold Edition 2010 + CRACK
الإثنين يونيو 11, 2012 1:23 am من طرف arzzlebnan

» أجب بنعم أو لا ...
الثلاثاء أبريل 12, 2011 3:33 am من طرف روعــــــــــــــه

» جمهورية قلبي .. محمد أسكندر
الجمعة مارس 04, 2011 1:39 am من طرف روعــــــــــــــه

» غنيلي بغنيلك
الجمعة مارس 04, 2011 1:35 am من طرف روعــــــــــــــه

» اكتب أغنية تعبر عن حالتك في هذا الوقت ...
الجمعة مارس 04, 2011 1:31 am من طرف روعــــــــــــــه

» عبر عن احساسك ...بكلمه وحده
الجمعة مارس 04, 2011 1:29 am من طرف روعــــــــــــــه

» الاقحوان وفوائده في الطب البديل
الأربعاء يناير 26, 2011 9:07 pm من طرف أبو الفدا

» سجل حضورك بالصلاة على الرسول
الخميس يناير 06, 2011 7:14 pm من طرف آمنة

» حكاية فراق قلبي.....
الإثنين نوفمبر 29, 2010 5:47 am من طرف عاشقه نور ميسو


شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يناير 01, 2010 7:49 am


فوائد الزوجة النكــدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ أقولك



تجعل لسانك رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد تردد حسبي الله ونعم الوكيل

غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم



صلة الرحم

على طول هربان عند أمه





المحافظة على الوزن

دائما نفسه مسدودة عن الأكل



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة

بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



وراء كل رجل عظيم امرأة





ومازالت القائمة تقبل الإضافة للمزايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو الفدا
ـــ
ـــ
avatar

عدد المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
العمر : 36
الموقع : المدينة المنورة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يناير 01, 2010 8:38 pm

كلامك صح 100/100
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fadfod.ahlamountada.com
العصفوره
المدير الاداري
المدير الاداري
avatar

عدد المساهمات : 705
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 25
الموقع : الرياض ..

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد أكتوبر 17, 2010 3:48 pm

ههههههههه
والله نحنا النا فوائد كيف ماكنا ههههههههه

يسلمو عالموضوع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اياد
المـــراقــــب العــــــام
المـــراقــــب العــــــام


عدد المساهمات : 724
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد أكتوبر 17, 2010 4:23 pm

هههههههههههه

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المــــــنــــــــــتـــــــــــدى المــــــــــــــلـــــــــــــــكــــــــــــــــي :: قسم العام-
انتقل الى: